
جولف البسكويت
يشارك
تهدف شركة Bisque، أحدث متاجر بيع معدات الجولف في أوروبا، إلى تحدي الطبيعة التقليدية والحصرية لهذه الرياضة من خلال تبني الشمولية واتجاهات الموضة الحديثة. ولتحقيق هذه الغاية، كُلِّف فريق التصميم في Barde van Voltt بإنشاء مساحة جذابة ومذهلة بصريًا من شأنها أن تجذب الفئة العمرية الأصغر سنًا والمهتمة بالموضة. وعلى الرغم من صغر حجم المتجر، الذي لا يتجاوز 85 مترًا مربعًا، فقد نجح الفريق في تحقيق التوازن بين تسويق المنتجات والجماليات المؤثرة والسهولة الوظيفية للأحداث. وتضمن نهجهم التصميمي تفسيرًا منمقًا ومجردًا للجولف.
يمثل متجر Bisque الجديد تجسيدًا ماديًا لهذه الرؤية، حيث يجمع بين الوظائف الذكية والتصميم الجذاب الذي يظل وفياً لاحتياجات مجتمع الجولف. ومن العناصر البارزة في التصميم استخدام بلاط كويوهين باللون الأخضر العتيق ، والذي يضيف لمسة مميزة إلى الجمالية العامة.